انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة خلال الساعات المقبلة- تعرف علي التفاصيل

انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة خلال الساعات المقبلة- تعرف علي التفاصيل
استمرار انخفاض درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=417379
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة خلال الساعات المقبلة علي العديد من محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تصل في بعض المدن إلي صفر مع تقدم ساعات الليل.

 

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتحذير المواطنين من أجواء باردة الساعات المقبلة علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة علي جميع المناطق.

انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل علي القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، بينما يسود طقس مائل للبرودة علي السواحل الشمالية.

بينما تتعرض البلاد لأجواء باردة غدا الجمعة خلال ساعات المساء علي جميع الأنحاء، حيث يكون الطقس من بارد إلي شديد البرودة علي العديد من المحافظات.

حيث أشارت الأرصاد الجوية إلي تعرض البلاد لمرتفع جوي علي سطح الأرض بالتزامن مع امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا مما يتسبب في أجواء باردة علي البلاد.

تكون شبورة مائية صباحاً

بينما تتكون الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي مترين، بينما تكون حالة البحر الأحمر مضطربة بسبب انخفاض درجات الحرارة والرياح المثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضا:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات