انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وطقس لطيف علي الإسكندرية الآن

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وطقس لطيف علي الإسكندرية الآن
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=362846
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وطقس لطيف الآن علي المدينة، وسوف نتعرف علي حالة الرياح ونسبة الرطوبة المتوقعة.

 

طقس لطيف علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

بينما تكون نسبة الرطوبة منخفضة وهذا بسبب الاعتدال في الأحوال الجوية التي تشهدها المدينة، هذا وبالنسبة لتوقعات الأرصاد عن حالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان.

توقعات الأرصاد الجوية

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء خلال الأيام المقبلة معتدلة، حيث تنخفض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع الأنحاء، وتكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي المحافظة.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في ساعات المساء والليل علي المدينة، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة خلال الثلاثة أيام المقبلة وتكون مضطربة بصورة نسبية مع نهاية الأسبوع الجاري.

درجات الحرارة المتوقعة

حيث تكون درجة الحرارة العظمى علي عروس البحر الأبيض المتوسط ثلاثون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى عشرون درجة، مع توقعات باستمرار الانخفاض في الحرارة علي مدار الأيام المقبلة، كما تكون الأجواء لطيفة ليلاً علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات