الطقس في الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة

الطقس في الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة
امطار الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=192202
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة، تشهد محافظة الاسكندرية موجة من الطقس الغير مستقر مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية استمرار موجة الطقس السيئ حتى يوم الجمعة المقبل.

 

حيث من المتوقع أن تزداد فرص وكميات الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا حيث تكون غزيرة و مصحوبة بالرعد مع هطول البَرَد أحيانًا.

الطقس في الإسكندرية الآن

وقد رفعت الاسكندرية درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس الغير مستقرة التى تتعرض لها المدينة منذ يوم الاثنين، مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر موجة الطقس السىء من هطول أمطار غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة ورياح شديدة حتى يوم الجمعة من الأسبوع الجاري.

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأربعاء أن تستمر حركة الرياح تكون من نشطة إلى قوية على المناطق الشمالية امتدادًا للقاهرة، ومن الممكن أن تصل إلى مستوى العاصفة على مدن الساحل الشمالي الشرقي وشمال سيناء ويصاحبها إثارة للرمال أحيانًا، تكون نشطة بشمال البحر الأحمر وتكون من معتدلة إلى نشطة في باقي الأنحاء.

ويكون الشعور بالطقس شديد البرودة خلال ساعات النهار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا، ويكون بارد على باقي المحافظات خلال النهار، ويكون الطقس شديد البرودة ليلًا على أغلب الأنحاء، قارس البرودة بوسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية.

أما عن حالة البحر المتوسط يكون شديد الاضطراب وغير مناسب لجميع الأنشطة البحرية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر يكون من معتدل إلى مضطرب، كما يتشكل الصقيع على المزروعات في الصباح الباكر على مناطق من الصعيد والواحات ووسط سيناء.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8-1-2020 في جميع الأنحاء