الطقس في الإسكندرية الآن: بدء تحسن تدريجي خلال الساعات المقبلة علي جميع الأنحاء

الطقس في الإسكندرية الآن: بدء تحسن تدريجي خلال الساعات المقبلة علي جميع الأنحاء
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=416484
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي الطقس في الإسكندرية الآن حيث تساقطت الأمطار الخفيفة منذ ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق، بينما استمرت الأجواء الباردة علي المدينة.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية لموجة من التقلبات الجوية منذ الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء، كما ضربت المدينة الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة.

الطقس في الإسكندرية الآن

حيث تشهد المحافظة الآن انخفاض حاد في درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ الأمطار في الانحسار مساء اليوم الأربعاء.

بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة والرياح الشديدة علي جميع أنحاء المدينة، كما تكون الأجواء شتوية باردة بصفة عامة علي جميع أنحاء المدينة.

تساقط أمطار غزيرة

كما تمتد الأمطار إلي الوجه البحري والسواحل الشمالية علي مدار ساعات اليوم، بينما تتسبب الرياح الشديدة في زيادة الشعور بالطقس البارد خلال ساعات المساء علي المحافظة.

حيث ارتفع موج البحر حوالي أربعة أمتار ونصف مما تسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط، هذا ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد العديد من المحافظات بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية نهاية الأسبوع الجاري، حيث تبدأ الأمطار في الانحسار خلال ساعات المساء اليوم.

اقرأ أيضا:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات