السبت المقبل عواصف رعدية وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة على دمياط تعرف على التوقعات

السبت المقبل عواصف رعدية وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة على دمياط تعرف على التوقعات
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=365918
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط اليوم عن تقلبات جوية في الحالة الجوية يوم السبت المقبل على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة وكذلك عواصف رعدية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة رياح نشطة مع ارتفاع نسبة الرطوبة وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي.

 

طقس السبت المقبل في دمياط

وتؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي مع توقعات بأن يسود طقس غائم كليا على مدار ساعات اليوم وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار اليوم مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح، على أن تضرب المحافظة عواصف رعدية على مدار ساعات اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة يوم السبت المقبل

على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي على أن تسجل درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة الصغرى أيضا يوم السبت المقبل على أن تسجل 21 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار اليوم.

نشاط في سرعة الرياح

كما يتوقع الخبراء أن تنشط سرعة الرياح على أن تسجل سرعة الرياح 16 كم في الساعة من توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على أن تسجل النسبة 62% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة.

أمطار غزيرة وع أضف رعدية

على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعه وسط توقعات بأن تصل نسبة سقوط الأمطار إلى 40% بالتزامن مع توقعات بأن تضرب المحافظة أمطار غزيرة على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس سيئ على مدار يوم السبت المقبل.

دمياط تستعد لطقس سيئ

ومن جانب آخر تستعد محافظة دمياط لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار بالتزامن مع رفع درجة الاستعداد القصوى مع وضع خطة لمواجهة طوارئ الطقس المتوقعة يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئياً يوم الخميس المقبل في دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح وتوقعات بسقوط أمطار