الخميس المقبل انخفاض جديد في درجة الحرارة وتحسن حالة طقس دمياط

الخميس المقبل انخفاض جديد في درجة الحرارة وتحسن حالة طقس دمياط
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=376007
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نشرت هيئة الأرصاد الجوية بيان رسمي عن حالة طقس دمياط يوم الخميس المقبل على أن تشهد المحافظة تغييرات جديدة في الحالة الجوية مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي على مدار ساعات اليوم.

 

فيما تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على ان تشهد محافظة دمياط يوم الخميس المقبل طقس صافي مع انخفاض في درجة الحرارة وهدوء حذر في سرعة الرياح وارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس المقبل

بينما تشير التوقعات إلى أن تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى إلى أن تسجل 25 درجة مئوية.

رياح هادئة وارتفاع في نسبة الرطوبة

كما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل 11 كم في الساعة على مدار يوم الخميس المقبل على كل أنحاء المحافظة، فضلا عن توقعات الخبراء بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة المتوقعة يوم الخميس المقبل 62% على مدار اليوم بالإضافة إلى توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق في المحافظة خلال ساعات الليل.

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس صافي وبارد خلال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة ليلاً، مع توقعات بأن تعود درجات الحرارة إلى طبيعتها مع صباح يوم الجمعة القادمة.

إقرأ أيضاً

تعرف على موقف ميناء دمياط اليوم الثلاثاء 10-11-2020