الجمعة القادمة انخفاض ملحوظ في درجات الحراره وتحسن نسبي في الحالة الجوية

الجمعة القادمة انخفاض ملحوظ في درجات الحراره وتحسن نسبي في الحالة الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=355469
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تتحسن حالة طقس دمياط المتوقعة يوم الجمعة القادمة، حيث تشير اغلب التوقعات الى إرتفاع درجات الحراره وهدوء في سرعة الرياح بالتزامن مع انخفاض نسبي في نسبه الرطوبه.

 

درجات الحرارة المتوقعه يوم الجمعة القادمة

تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظه انخفاض ملحوظ في درجه الحراره، حيث تصل درجه الحراره العظمى وفقاً لتوقعات الى 29 درجه مئويه بالتزامن مع وصول درجه الحراره الصغرى على حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى 23 درجه مئويه على أن يسود طقس مستقر ومعتدل الى حد كبير.

هدوء حذر بسرعة الرياح وانخفاض في نسبة الرطوبة

كما تشير التوقعات التي اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية إلى هدوء حذر في سرعه الرياح حيث يتوقع الخبراء ان تصل سرعه الرياح المتوقعه يوم الجمعه القادمه الى 16 كيلو متر في الساعه.

كما تنخفض نسبه الرطوبة أيضاً على كافه أنحاء المحافظة على أن تسجل 61% يوم الجمعة القادمة على كل انحاء مدن وقرى محافظه دمياط.

وعلى الجانب الآخر تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل انحاء المحافظه على أن يسود طقس معتدل طوال ساعات النهار مع طقس بارد نسبياً خلال ساعات الليل على أن تشهد المحافظه سماء صافيه طوال ساعات النهار والليل.

يذكر ان محافظة دمياط قد أعلنت عن استعداداتها لإستقبال موسم موسم الشتاء وسقوط الأمطار من خلال شن حملات مكبرة لتطهير بالوعات مياه الصرف الصحي وتجريف الرمال في كل المدن والقرى لتصريف مياه الامطار والإستعداد الكامل لموسم الشتاء.

اقرأ ايضا

طقس حار خلال الساعات القادمة على دمياط ونشاط ملحوظ في سرعه الرياح