الأرصاد عن طقس دمياط: أمطار غزيرة اليوم الثلاثاء 19-1-2020 مع رياح نشطة ودرجة حرارة منخفضة

الأرصاد عن طقس دمياط: أمطار غزيرة اليوم الثلاثاء 19-1-2020 مع رياح نشطة ودرجة حرارة منخفضة
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=415865
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر يناير الجاري، في بيان لها عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار اليوم على أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة.

 

بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس مضطرب على مدار ساعات اليوم حيث يتوقع أن تشهد المحافظة رياح نشطة قد مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على مدار الساعة على أن يسود طقس غائم كلياً على مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

فيما تشير التوقعات إلى أن تنخفض درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء على أن تسجل العظمى 16 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 9 درجات مئوية مع توقعات بطقس بارد خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

رياح نشطة مع طقس بارد تضرب دمياط

وتشير تلك التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط اليوم الثلاثاء رياح نشطة على مدار الساعة على أن تسجل سرعتها 27 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس بارد على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية بداية من يوم الخميس المقبل.

ارتفاع في نسبة الرطوبة اليوم مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 72% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المدن والقرى حيث يتوقع أن يسود طقس مضطرب على مدار ساعات اليوم.

ومن جانب آخر تتأخذ محافظة دمياط كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية على المحافظة خلال ساعات اليوم على أن تشارك شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة في أعمال رفع مياه الأمطار المتوقع أن تضرب المحافظة.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يعلن عن تنفيذ برنامج تأهيل الشباب للعمل في الموانئ البحرية YEP MED