الأرصاد.. طقس غداً معتدل على المدن الساحلية حار على القاهرة

الأرصاد.. طقس غداً معتدل على المدن الساحلية حار على القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=62474
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة الي طقس غداً الأثنين 13 أغسطس أن يكون معتدل على المدن الساحلية حار على القاهرة والوجه البحري، ويكون الطقس شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا على جميع المناطق.

 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية خلال الصباح على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، وبالنسبة للرياح فتكون أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على  جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس، مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية.

كما تتوقع الأرصاد أن تبقى درجات الحرارة دون تغيرات جوهرية لتسود أجواء صيفية اعتيادية حيث تكون الحرارة العظمى حول الثلاثين درجة على مدن الساحل الشمالي.

كما تكون درجات الحرارة حول منتصف الثلاثينيات على المناطق الداخلية من الشمال مع ارتفاع الرطوبة النسبية على القطاع السابق ذكره، وتكون حول اواخر الثلاثينيات على شمال ووسط الصعيد و اوائل الاربعينيات جنوبًا، مع اجواء معتدلة ليلًا على المناطق الشمالية و الوسطى و تميل للحرارة جنوبًا

درجات الحرارة المتوقعة يوم غداً:

هذا وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة فتكون درجة الحرارة العظمى 36  درجة وتكون درجة الحرارة الصغرى 26 درجة، وبالنسبة لمحافظة الإسكندرية فتكون درجة الحرارة العظمى 32 درجة وتكون درجة الحرارة الصغرى 27 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي فى محافظة مطروح 31 درجة وتكون درجة الحرارة الصغرى 26 درجة.