الأرصاد توقعات طقس الإسكندرية اليوم الجمعة

الأرصاد توقعات طقس الإسكندرية اليوم الجمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=187221
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد توقعات طقس الإسكندرية اليوم الجمعة، حيث نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لحالة طقس اليوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر فى محافظة الإسكندرية “بمشيئة الله”.

 

حيث تشهد محافظة الإسكندرية منذ يوم الثلاثاء الماضي موجة من الطقس الغير مستقر، واستمر هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة برياح شديدة وانخفاض فى درجات الحرارة على مدار الثلاثة أيام الماضية، وقد تساقط الثلج مساء أمس الأربعاء.

وقد بدأ تحسن تدريجي صباح اليوم فى طقس الإسكندرية ومن المتوقع أن تتشكل السحب على مناطق مختلفة من البلاد تزداد كميتها شمال البلاد، يصاحبها هطول الأمطار على السواحل الشمالية، وشمال سيناء وشمال الدلتا قد تغزر أحيانًا.

وعن حركة الرياح فتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون من نشطة إلى قوية على مدن الساحل الشمالي وشمال سيناء، وتكون نشطة على باقي المناطق الشمالية، معتدلة إلى نشطة بالبحر الأحمر وشمال الصعيد، وتكون معتدلة في باقي المناطق، كما يكون البحر المتوسط مضطرب وغير مناسب لجميع الأنشطة البحرية، ويكون البحر الأحمر من معتدل إلى مضطرب نسبيًا، وتكون درجة الحرارة العظمي في الإسكندرية 17 وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغري تكون 11 درجة.

طقس الإسكندرية الآن صور تساقط ثلوج وأمطار غزيرة منذ قليل