الأرصاد تكشف طقس غداً في الإسكندرية وتوقعات تساقط الأمطار

الأرصاد تكشف طقس غداً في الإسكندرية وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=366707
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد عن طقس غداً في الإسكندرية وتوقعات تساقط الأمطار، حيث من المتوقع أن تصل ذروة الطقس الغير مستقر غداً الجمعة.

 

الأرصاد الجوية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، كما تتكون الشبورة والتي قد تصل للضباب في بعض الأوقات.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

طقس غداً في الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد أن تتساقط الأمطار التى تكون من متوسطة إلي غزيرة علي المحافظة، كما تعرضت المدينة منذ ساعات الصباح الأولي اليوم الخميس لتساقط أمطار من متوسطة لغزيرة.

كما انخفضت درجات الحرارة ما بين 4 و 5 درجات، مما تسبب في الشعور بطقس لطيف علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر هذه الحالة الغير مستقرة حتى يوم الأحد المقبل 25 أكتوبر.

درجات الحرارة المتوقعة غداً علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد أن تكون درجة الحرارة العظمي علي عروس البحر الأبيض المتوسط خمس وعشرين درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي عشرين درجة، وتكون الأجواء غائمة علي مدار اليوم.

كما اتخذت محافظة الإسكندرية العديد من التدابير الاحترازية لمواجهة أول نوات الشتاء، حيث تم نشر سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم مياه الأمطار.

درجة الحرارة العظمي 25 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تتوقع استمرار تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة