الأرصاد تحذر من عواصف رعدية وتساقط أمطار بدءً من غداً وحتى يوم الأحد 25 أكتوبر

الأرصاد تحذر من عواصف رعدية وتساقط أمطار بدءً من غداً وحتى يوم الأحد 25 أكتوبر
عواصف رعدية وتساقط أمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=365871
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد من عواصف رعدية وتساقط أمطار بدءً من غداً الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر علي العديد من محافظات مصر.

 

الأرصاد تحذر من عواصف رعدية وتساقط أمطار

حيث من المتوقع أن تشهد المناطق الشمالية الغربية من البلاد موجة من الطقس الغير مستقر وتساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المحافظات.

كما تتكاثر الغيوم الركامية الرعدية علي مرسي مطروح، مع توقعات أن تمتد لتشمل محافظة الإسكندرية والقاهرة، وتكون من متوسطة إلي غزيرة.

أمطار رعدية غزيرة على الإسكندرية

حيث من المتوقع أن تتأثر السواحل الشمالية ومحافظة الإسكندرية بهذه الموجة، كما يبدأ الطقس الغير مستقر من ساعات الصباح الأولي غداً الأربعاء وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

كما تتساقط الأمطار الرعدية من يوم الخميس وتستمر حتى يوم الأحد، حيث تشمل محافظة الإسكندرية والقاهرة والعديد من المحافظات الأخرى.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد عواصف رعدية، كما من المتوقع تساقط حبات البرد ونشاط في سرعة الرياح المثيرة للأتربة والغبار، كما تكون ذروة الطقس السيء يوم الجمعة

كما تتدني الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق، بينما تشهد المحافظات انخفاض في درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات ويكون الطقس مائل للبرودة ليلاً علي العديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

أمطار خفيفة علي الإسكندرية الآن في مناطق متفرقة مع توقعات بزيادتها غداً الأربعاء