الأرصاد تحذر من شبورة مائية من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل تعرف علي التفاصيل

الأرصاد تحذر من شبورة مائية من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل تعرف علي التفاصيل
شبورة مائية
https://www.sba7egypt.com/?p=417073
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من تعرض العديد من محافظات مصر إلي شبورة مائية تبدأ من اليوم وتستمر حتى يوم الثلاثاء القادم، حيث تنحسر فرص تساقط الأمطار اليوم.

 

حيث تتعرض العديد من محافظات مصر اليوم لشبورة مائية منذ ساعات الصباح الباكر، بينما تبدأ الأمطار في الانحسار عن السواحل الشمالية والوجه البحري.

الأرصاد تحذر من شبورة مائية

حيث من المتوقع أن تشهد القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية وشمال الصعيد غدا الجمعة تكون الشبورة المائية، كما تتكون علي الطرق السريعة والزراعية.

كما يستمر تكون الشبورة يوم السبت الموافق 23 يناير، حيث تتكون علي السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والقاهرة والوجه البحري في الصباح الباكر.

حالة الطقس علي جميع المحافظات

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء باردة يوم الأحد علي جميع الأنحاء، كما يستمر تكون الشبورة المائية علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية عن تكون الشبورة يوم الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير، فمن المتوقع أن تتكون في الصباح الباكر علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

بينما تتوقع الأرصاد تكون الشبورة حتى يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر يناير المقبل، كما تتكون علي السواحل الشمالية والقاهرة وشمال الصعيد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات