الأرصاد تتراجع عن توقعات الطقس السيئ غدا الأربعاء في دمياط وتصدر بيان جديد

الأرصاد تتراجع عن توقعات الطقس السيئ غدا الأربعاء في دمياط وتصدر بيان جديد
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=365865
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم بيان جديد عن حالة طقس دمياط غدا الأربعاء على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي في كل أنحاء المحافظة مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

 

توقعات جديدة عن حالة طقس دمياط

واكدت الهيئة في بيان لها عن حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء على أن يسود طقس مشمس طوال ساعات النهار من توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضًا مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

درجة الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء في دمياط

ويتوقع الخبراء أن تنخفض درجة الحرارة بمقدار درجة مئوية واحدة على مدار يوم غدا الأربعاء على أن تسجل درجة الحرارة العظمى غدا 30 درجة مئوية، وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس مشمس وصافي على مدار ساعات يوم غدا الأربعاء.

ارتفاع في نسبة الرطوبة غداً الأربعاء

على أن ترتفع نسبة الرطوبة طوال ساعات غدا الأربعاء على أن تسجل النسبة 62% وسط توقعات بأن يسود طقس صافي على مدار اليوم وسط توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار.

استعدادات دمياط للطقس السيئ

ومن جانب آخر أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على جاهزية المحافظة لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار من خلال جاهزية استعدادات الوحدات المحلية في المحافظة لطوارئ الطقس المتوقع.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تعقد إجتماعاً طارئًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن وترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجات الطقس السيئ