الأرصاد الجوية تتوقع استمرار تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة

الأرصاد الجوية تتوقع استمرار تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة
تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=366660
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة، حيث يستمر هطول الأمطار علي السواحل الشمالية وتمتد للقاهرة.

 

الأرصاد الجوية

هذا وقد قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار تساقط الأمطار علي السواحل الشمالية الثلاثة أيام المقبلة.

كما من المتوقع أن تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة، وقد تكون رعدية في بعض الأوقات، كما تنخفض درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات.

استمرار تساقط الأمطار

حيث نصحت الدكتورة إيمان شاكر المواطنين بارتداء الملابس الخريفية بسبب الانخفاض في درجات الحرارة، كما من المتوقع أن تكون العظمي علي القاهرة 26 درجة.

كما كشفت الأرصاد عن موعد انتهاء هذه النوة، حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي بدءً من اليوم الأثنين المقبل علي جميع المحافظات.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي اليوم الخميس تساقط أمطار غزيرة، حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار علي المحافظة حتى يوم الأحد المقبل.

حيث شهدت السواحل الشمالية الغربية منذ ساعات الصباح الباكر انخفاض في درجات الحرارة، كما تساقطت الأمطار المتوسطة علي العديد من المناطق.

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الأمطار علي السواحل الشمالية الغربية حتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 22-10-2020 وتوقعات درجات الحرارة