اضطرابات جوية تشهدها محافظات مصر بدءً من غداً تعرف على التفاصيل

اضطرابات جوية تشهدها محافظات مصر بدءً من غداً تعرف على التفاصيل
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=185850
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على التقلبات الجوية المتوقعة حدوثها “بمشيئة الله”، حيث من المتوقع حدوث اضطرابات جوية على محافظات مصر بدءً من غداً الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر.

 

اضطرابات جوية تشهدها محافظات مصر بدءً من غداً

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الرياح من نشطة إلى قوية على المناطق الشمالية امتدادًا إلى القاهرة وشمال الصعيد يصاحبها إثارة للرمال، تكون كثيفة أحيانًا، مما يتسبب في اضطراب شديد لحالة البحر المتوسط.

كما تكون هناك فرص للأمطار تتركز بالمقام الأول يوم غداً الثلاثاء على مدن الساحل الشمالي وشمال الدلتا، تكون غزيرة أحيانًا ومصحوبة بالرعد مع سقوط متفرق للبَرَد، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر الأمطار لمدة يومين.

اضطرابات جوية

حيث تمتد الأمطار بشدة متفاوتة إلى باقي المناطق الداخلية من شمال البلاد لتشمل مناطق من وسط الدلتا و سيناء يومي الأربعاء والخميس، وتصل مساء يوم الخميس المقبل إلى مناطق متفرقة من جنوب الدلتا، القاهرة والقناة وأقصى شمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بحيث تكون العظمى حول 18 درجة بالمناطق الشمالية امتدادًا إلى شمال الصعيد مع طقس مائل للبرودة إلى بارد، تكون حول أوائل العشرينات وسط وجنوب الصعيد مع طقس لطيف نهارًا، ويكون الطقس من بارد إلى شديد البرودة ليلًا، كما يزيد نشاط الرياح مع الشعور ببرودة الطقس.

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 22 إلى الجمعة 27 ديسمبر في جميع المحافظات