استمرار الطقس السيئ غداً الأربعاء على دمياط مع توقعات برياح نشطة السرعة وأمطار غزيرة

استمرار الطقس السيئ غداً الأربعاء على دمياط مع توقعات برياح نشطة السرعة وأمطار غزيرة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=416265
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع الخبراء في هيئة الأرصاد الجوية اليوم عبر بيان رسمي عن استمرار التقلبات الجوية على مدار يوم غداً الأربعاء الموافق 20 من شهر يناير الجاري، على أن تشهد المحافظة طقس مضطرب وغائم كلياً على مدار الساعة.

 

وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المدن والقرى في المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تضرب موجة من التقلبات الجوية المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضًا على مدار ساعات اليوم.

طقس بارد يوم غداً الأربعاء على دمياط

كما يتوقع أن تشهد المحافظة انخفاض ملحوظ في درجات على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى 16 درجة مئوية على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

أمطار غزيرة وتقلبات جوية على دمياط

ومن المتوقع أن تشهد محافظة دمياط تقلبات جوية على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعة وسط توقعات بأن تضرب المحافظة موجة من الأمطار الغزيرة على مدار ساعات اليوم وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة وكذلك سرعة الرياح.

رياح نشطة ورطوبة مرتفعة غداً الأربعاء على دمياط

ومن المتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 57% على مدار الساعة ووسط توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع أن تسجل سرعتها 35 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة ومتفرقة على أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة