استقرار الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة القادمة بجميع المحافظات

استقرار الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة القادمة بجميع المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=174678
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية استقرار الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة القادمة بجميع محافظات مصر، حيث قال محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استقرار فى حالة الطقس تستمر لمدة يومين، كما وضح أن الطقس سوف يكون معتدل على كافة الأنحاء خلال ساعات النهار (بمشيئة الله).

 

حيث أوضح الدكتور محمود شاهين أن درجات الحرارة سوف تكون حول المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام، لافتا إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة اليوم على بعض مناطق السواحل الشمالية والدلتا والوجه البحرى.

هذا وقد كشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بدءً من غداً الأحد الموافق 17 نوفمبر، تنحسر فرص الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا، حيث أن فرص الأمطار تنعدم خلال الـ48 ساعة المقبلة على سلاسل البحر الأحمر.

كما قال الدكتور محمود شاهين أن الشبورة المائية هى الظاهرة الأكثر تأثيرا خلال الفترة الحالية، مناشدا المواطنين بمتابعة النشرة الجوية يوميا خاصة وأننا ما زلنا فى فصل الخريف وهو فصل معروف عنه التقلبات الجوية وأن فصل الشتاء لم يبدأ وأن الخريف معروف بتقلباته الجوية.

حالة الطقس اليوم السبت 16-11-2019 بجميع المحافظات