ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة الآن على دمياط وطقس مستقر مع هدوء في سرعة الرياح

ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة الآن على دمياط وطقس مستقر مع هدوء في سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=355154
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من بداية موسم الخريف إلا أن درجات الحرارة التي لا تزال مرتفعة في محافظه دمياط حيث تشهد المحافظة الآن طقس حار على أغلب المدن والقرى بالتزامن مع هدوء حذر في سرعة الرياح وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.

 

تشهد محافظة دمياط طقس حار في الوقت الراهن حيث تسجل درجه الحراره الآن 28 درجه مئوية، حيث تستمر درجات الحرارة في الارتفاع وسط توقعات خبراء الأرصاد الجوية، ان ترتفع درجات الحراره في المحافظات خلال الايام المقبله ايضا بالرغم من بدايه موسم الخريف.

هدوء حذر في سرعه الرياح الان بدمياط

وبالتزامن مع ارتفاع درجات الحراره تشهد المحافظه في الوقت الراهن هدوء حذر في سرعه الرياح أيضا، على اغلب المدن والقرى حيث تسجل سرعة الرياح في الوقت الحالي 13 كيلو متر في الساعة، بعد ان كانت 19 كيلو متر في الساعه صباح اليوم.

انخفاض في نسبة الرطوبة بالمدن والقرى

حيث تنخفض نسبة الرطوبة نسبياً بمدن وقرى المحافظه، حيث تسجل النسبة في الوقت الراهن 62% ومن المتوقع أن ترتفع تلك النسبه خلال الساعات القادمه بشكل ملحوظ بفارق 10%.

ومن جانب آخر تنعدم فرص سقوط الامطار في المحافظات خلال الوقت الحالي إلا أن الوحدات المحليه بالمدن والقرى تواصل عملها للاستعداد لإستقبال موسم سقوط الأمطار والشتاء من خلال تطهير بالوعات صرف مياه الامطار وكذلك وحملات تجريف الرمال، لتكون المحافظه جاهزه لاستقبال موسم الشتاء.

اقرأ ايضا

وفاة شخصين فى حريق داخل شقة سكنية فى المنتزه بالإسكندرية