إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يوم غداً بجميع محافظات مصر

إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يوم غداً بجميع محافظات مصر
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=41783
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد بالنسبة لحالة الطقس يوم غداً أن تشهد درجات الحرارة انخفاض ملحوظ بجميع المناطق، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يحدث انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة شمالا وحتى شمال الصعيد، بحيث يكون طقس غداً الخميس 19 ابريل معتدل على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، ويكون مائل للبرودة ليلا.

 

ومن المتوقع أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية خلال الصباح على شمال البلاد، وتكون كثيفة على بعض المناطق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتكون الرياح معظمها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس، مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف وتكون الرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

وتكون درجة الحرارة العظمي فى القاهرة 30 درجة ودرجة الحرارة الصغري تكون 19 درجة، وبالنسبة لمحافظة الاسكندرية تكون درجة الحرارة العظمي 26 درجة والصغري تكون 17 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي فى مطروح 22 درجة وتكون درجة الحرارة الصغري 17 درجة.

للاطلاع على موضوعات متعلقة:

حالة الطقس اليوم الأربعاء 18-4-2018 بمحافظات مصر