إرتفاع في درجات الحرارة وهدوء سرعة الرياح تعرف على حالة طقس دمياط اليوم السبت 27-9-2020

إرتفاع في درجات الحرارة وهدوء سرعة الرياح تعرف على حالة طقس دمياط اليوم السبت 27-9-2020
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=354839
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نشرت هيئة الأرصاد الجوية بيان لها منذ قليل، توضح حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم السبت الموافق 26 من شهر سبتمبر الجارى حيث يتوقع استمرار ارتفاع درجات الحراره وهدوء في سرعه الرياح.

فيما تشير هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الي ان تشهد المحافظة، طقس حار على أغلب أنحاء المحافظة، حيث تصل درجه الحرارة العظمى المتوقعة اليوم السبت الى 31 درجه مئويه بالتزامن مع توقعات بأن تصل درجة الحراره الصغرى اليوم السبت إلى 24 درجه مئوية.

رياح هادئة على اغلب أنحاء محافظة دمياط

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظه هدوء حذر في سرعة الرياح، 10طرق عند سرعه الرياح المتوقعة اليوم السبت إلى 14 كيلو متر في الساعه، بالتزامن مع توقعات بإرتفاع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظه على ان تسجل تلك النسبة 60% على كل انحاء المحافظة.

ومن جانبه تنعدم فرص سقوط الامطار مع توقعات أن تشهد المحافظه طقس حار طوال ساعات النهار مع طقس دافئ خلال ساعات الليل، بالتزامن مع
تحسن نسبي فيه الحاله الجويه مع ساعات ليل اليوم السبت.

وعلى الجانب الاخر تواصل المحافظه استعداداتها لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الامطار وفقا للتعليمات الدكتوره منال عوض محافظ دمياط التي اعلنت مؤخرا على رفع درجه الاستعداد لتكون المحافظه على اتم الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الامطار.

اقرأ أيضاً:

سكرتير محافظة دمياط يوضح موقف مخالفات البناء في رأس البر وتطوير الجربي