أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية ورياح شديدة تصل لحد العاصفة

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية ورياح شديدة تصل لحد العاصفة
امطار الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=415950
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية ورياح شديدة علي جميع الأنحاء قد تصل إلي حد العاصفة علي مدار اليوم، حيث حذرت الأرصاد الجوية من رياح شديدة علي المدينة منذ ساعات الصباح الأولي.

 

كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية والتي من المتوقع أن تستمر علي مدار الساعات المقبلة، حيث تشهد المدينة أجواء غير مستقرة في أول أيام نوة الغطاس.

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية

حيث ارتفع موج البحر إلي أربعة أمتار والنصف في البحر المتوسط وهذا بسبب الرياح الشديدة، كما تسببت الرياح الشديدة التي تعرضت لها المدينة منذ الصباح الباكر في قلة حركة المواطنين في الشوارع.

كما حذرت محافظة الإسكندرية المواطنين من الطقس الغير مستقر ونصحتهم بالبقاء في المنازل، حيث من المتوقع استمرار هطول الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة علي مدار الساعات المقبلة.

امطار الاسكندرية

امطار الاسكندرية

رياح شديدة تصل لحد العاصفة

حيث قامت المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى في مواجهة النوة الحالية وموجة التقلبات الجوية، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة 48 ساعة علي الإسكندرية.

كما ناشدت المحافظة المواطنين باتخاذ جميع التدابير خاصة السائقين علي الطرق، حيث نصحتهم بتقليل السرعة واتباع تعليمات وارشادات المرور في ظل الطقس الغير مستقر.

حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الجهات التنفيذية المختصة وجميع رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الميداني علي مدار الساعة في ظل تساقط الأمطار الغزيرة والتي تتسبب في تراكم المياه.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات