صباح مصر
الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, 1 ديسمبر 2020 ميلاديا.

مباريات اليوم

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات
نشرة الطقس
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=362599
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع محافظات مصر، حيث بدأت درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي علي جميع الأنحاء.

 

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي حول أواخر العشرينيات علي مدن السواحل الشمالية، ويكون الطقس خلال النهار مائل للحرارة، بينما تكون درجات الحرارة بين أوائل ومنتصف الثلاثينيات علي المناطق الداخلية من شمال البلاد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حار علي شمال الصعيد، بينما تكون الحرارة بين منتصف وأواخر الثلاثينيات علي منتصف الصعيد، وتكون حول أوائل الاربعينيات علي جنوب الصعيد ويكون الطقس شديد الحرارة.

توقعات الأرصاد الجوية

هذا وتكون الأجواء من لطيفة إلي معتدلة خلال ساعات الليل، كما تميل للبرودة علي وسط سيناء والدلتا، وتكون الأجواء باردة علي مرتفعات جنوب سيناء.

كما تكون الأجواء مشمسة يتخللها تشكل السحب علي مناطق من شمال البلاد، وتزداد كمياتها في بعض الأوقات علي السواحل الشمالية وشمال سيناء.

حيث من المتوقع أن يكون هناك فرصة لتساقط الأمطار المتفرقة علي شمال سيناء، وتكون هناك فرصة لتشكل السحب التى قد تكون رعدية علي مناطق محدودة من الدلتا.

درجات الحرارة المتوقعة

أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون من معتدلة إلي نشطة ويزداد نشاطها في بعض الأوقات علي خليج السويس وشمال البحر الأحمر والصحراء الغربية.

كما تكون حالة البحر الأحمر من معتدلة إلي مضطربة، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وتميل نحو الاضطراب النسبي قبالة السواحل الشمالية الغربية في ساعات المساء اليوم، كما تتشكل الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية الآن لطيف وانخفاض ملموس في درجات الحرارة

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة