التخطي إلى المحتوى
نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 19 إلى الجمعة 24 يناير فى جميع الأنحاء
حالة الطقس

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد التاسع عشر من شهر يناير الجاري وحتى يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية “بمشيئة الله” أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة.

 

حيث تكون درجة العظمى على مدار الأسبوع حول 15 درجة في مدن الساحل الشمالي، وتكون حوالي 17 درجة بالمناطق الداخلية من شمال البلاد امتدادًا إلى شمال الصعيد، وبالنسبة لوسط الصعيد تكون درجة الحرارة العظمى حول 19 درجة، تصل لأوائل العشرينات في أقصى الجنوب.

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا في  معظم المحافظات، يكون قارس البرودة بوسط سيناء و مرتفعاتها الجنوبية.

حيث تكون هناك فرصة كبيرة لتساقط الأمطار على أجزاء من السواحل الشمالية وشمال سيناء خلال أيام، وقد تكون غزيرة فى بعض الأحيان وتصل إلي بعض المناطق الداخلية من شمال البلاد.

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون أعلى فرصة لتساقط الأمطار في المناطق الشمالية، وأيضاً تكون هناك فرصة لهطول الأمطار على أجزاء محدودة من سواحل البحر الأحمر خلال النصف الثاني من الإسبوع الجاري.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة إلى نشطة، يزداد نشاطها بصورة نسبية يوم الأثنين في جميع المناطق، وايضاً مع نهاية الأسبوع الجاري على المناطق الشمالية.

أما عن حالة البحرين، فتكون حالة البحر المتوسط من معتدلة إلى مضطربة ويزداد اضطرابها حول منتصف الأسبوع ونهايته، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر يكون مضطرب ويزداد اضطرابه مع نهاية الأسبوع، وتتشكل الشبورة في ساعات الصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد خلال بعض أيام الأسبوع الجاري.

سقوط سيدة في انهيار بلكونة بسبب الطقس السيىء في الإسكندرية