صباح مصر
الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, 23 أكتوبر 2020 ميلاديا.

طقس مائل للحرارة على الإسكندرية وانخفاض في درجات الحرارة اليوم الخميس

طقس مائل للحرارة على الإسكندرية وانخفاض في درجات الحرارة اليوم الخميس
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=356494
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط طقس مائل للحرارة وانخفاض فى درجات الحرارة، كما تنخفض نسبة الرطوبة على جميع الأنحاء.

 

طقس مائل للحرارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الأول من شهر أكتوبر أن يكون مائل للحرارة على جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة في ساعات الصباح الأولي على العديد من المناطق.

طقس الإسكندرية

هذا وتتوقع الأرصاد أن تكون الرياح معتدلة تنشط فى بعض الأحيان، بينما يسود طقس لطيف ليلاً على عروس البحر الأبيض المتوسط، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض نسبة الرطوبة على جميع الأنحاء والتى تتسبب فى زيادة الشعور بالطقس الحار، وتبدأ الحرارة في الانخفاض التدريجي حيث بدأ فصل الخريف جغرافياً يوم الأربعاء 23 سبتمبر الماضي على جميع الأنحاء.

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية شهدت خلال الأسبوع الماضي موجة حارة صاحبها ارتفاع في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، كما تكونت الشبورة المائية في الصباح الباكر، مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار، وتتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط اعتدال في الأحوال الجوية، بدءً من اليوم الخميس ويستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة خلال الفترات المقبلة ويشهد الأسبوع المقبل طقس معتدل على جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس حار غداً الأثنين على العديد من المحافظات

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة