التخطي إلى المحتوى
طقس غداً غير مستقر.. أمطار على السواحل الشمالية والقاهرة

تتوقع الأرصاد بالنسبة لحالة الطقس يوم غداً الأربعاء 25 ابريل أن يكون غير مستقر ، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا ويصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء تمتد حتى شمال الصعيد تكون رعدية أحيانًا قد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء.

 

هذا وتتوقع الأرصاد أن تكون الرياح معتدلة وتنشط على مناطق متفرقة تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد، كما تنشط على البحر الأحمر مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية هناك، في حين يسود طقس لطيف على شمال البلاد معتدل على القاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا على جميع الأنحاء.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون من خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج يكون من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية تكون شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

وتكون درجة الحرارة العظمي فى القاهرة 25 درجة ودرجة الحرارة الصغري تكون 17 درجة، وبالنسبة لمحافظة الاسكندرية تكون درجة الحرارة العظمي 23 درجة وتكون درجة الحرارة الصغري 14 درجة، وبالنسبة لمحافظة مطروح تكون درجة الحرارة العظمي 22 درجة وتكون درجة الحرارة الصغري 12 درجة.

للاطلاع على موضوعات أخري:

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 24-4-2018 بمحافظات مصر

التعليقات

اترك تعليقاً