التخطي إلى المحتوى
طقس غداً الخميس شديد الحرارة.. العظمي بالقاهرة 36 والعظمي بالاسكندرية 33

تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الخميس 22 مارس، أن تشهد درجات الحرارة، ارتفاعا بحيث يسود  طقس شديد الحرارة على جميع الأنحاء خلال النهار  ويكون الطقس معتدل ليلا على جميع المناطق.

 

ومن المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمال البلاد، وتكون الرياح فى مجملها جنوبية غربية معتدلة، وتنشط على غرب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة، وتصل إلى حد العاصفة، كما تنشط على غرب البحر المتوسط، مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس

وتصل درجة الحرارة العظمي على القاهرة الي 36 درجة وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغري تكون 20 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي فى محافظة الإسكندرية 33  درجة وتكون درجة الصغري 16 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي بمطروح 35 درجة وتكون درجة الحرارة الصغري 18 درجة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون من معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، وتكون الرياح السطحية جنوبية شرقية، وعن حالة البحر الأحمر تكون من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية. هذا ومن المتوقع ان تستمر حالة الطقس الحار على جميع محافظات مصر حتى نهاية الاسبوع الحالي، حيث ترتفع درجات الحرارة خلال النهار ويكون الطقس شديد الحرارة ويكون مائل للبرودة ليلاً.

للاطلاع على موضوعات متعلقة

حالة الطقس اليوم الأربعاء 21-3-2018 بمحافظات مصر

التعليقات

اترك تعليقاً