صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

طقس حار غداً السبت في دمياط وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

طقس حار غداً السبت في دمياط وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة
حالة الطقس بدمياط
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354579
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم الجمعة عن تفاصيل حالة طقس دمياط غداً السبت الموافق 26 من شهر سبتمبر الجارى حيث يتوقع الخبراء أن ترتفع درجات الحرارة وسقوط أمطار خفيفة على أغلب المدن والقرى.

 

توقعات عن حالة طقس فى دمياط غداً السبت

وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجويه عن حالة الطقس فى دمياط غداً السبت الى ان تشهد المحافظه إرتفاع في درجات الحراره حسب درجة الحرارة العظمى المتوقعه حيث تصل إلى 31 درجه مئوية ومن المتوقع تصل درجه الحرارة الصغرى 23 درجه علي ان تشهد المحافظه طقس حار طوال ساعات النهار مع طقس دافئ خلال ساعات الليل.

توقعات بسقوط أمطار خفيفة

حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان تشهد المدن والقرى في المحافظة وخاصه المدن المطلة على سواحل البحر المتوسط والقرى المطلة على مياه نهر النيل شبورة مائية كثيفة خلال ساعات الليل المتأخرة على ان تساقط قطرات الندى بشكل بسيط على ان تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة بسبب الشبورة المائية خلال الساعات المتأخرة من الليل.

ارتفاع في نسبة الرطوبة بدمياط

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية على ان تشهد المحافظة غداً السبت إرتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة مما يؤثر على شعور المواطنين بإرتفاع درجة الحرارة حيث تصل نسبة الرطوبة المتوقعه غداً السبت إلى 59% على كل انحاء مدن وقرى محافظه دمياط.

استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الشتاء

وعلى الرغم من إرتفاع درجات الحرارة، تستعد الوحدات المحليه في كل مدن وقرى المحافظه لاستقبال موسم الشتاء وفقا للتعليمات التي أعلنت عنها الدكتوره منال عوض محافظ دمياط، ضمن خطة الإجراءات اللازمة لإستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً

درجات الحرارة وطقس الإسكندرية غداً السبت

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة