صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

طقس حار غداً الجمعة وتوقعات سقوط أمطار على محافظة دمياط تعرف على بيان الأرصاد الجوية

طقس حار غداً الجمعة وتوقعات سقوط أمطار على محافظة دمياط تعرف على بيان الأرصاد الجوية
طقس دمياط
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354370
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصدرت هيئه الأرصاد الجوية اليوم الخميس، بيان جديد لتوضح حاله طقس دمياط المتوقعه غداً الجمعة على كافه الأنحاء، حيث تشير تلك التوقعات إلى ان تشهد المحافظة تحسن نسبي في الحالة الجوية مع إرتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح وتوقعات سقوط أمطار خفيفه الى حد كبير على أغلب المدن الساحلية.

 

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة في دمياط

وتؤكد توقعات هيئة الأرصاد الجوية على ان تشهد المحافظة غداً الجمعة، ارتفاع في درجات الحرارة درجة الحرارة المتوقعة 32 درجه مئويه للعظمى كما يتوقع ارتفاع درجة الحرارة الصغرى إلى 22 درجة مئوية.

رياح نشطة وأمطار خفيفة

حيث يتوقع الخبراء عن تشهد المحافظة غداً الجمعة رياح نشطة على مدار الساعة بالإضافة إلى توقعات بسقوط الأمطار بنسبة 10% على المدن الساحلية، فمن المتوقع ان تسجل سرعه الرياح غداً 19 كيلو متر في الساعة بالإضافة إلى ارتفاع في نسبة الرطوبة على اغلب انهاء المحافظه حيث تصل النسبة إلى 64% على مدار اليوم.

كما تؤكد التوقعات على ان يسود طقس حار نهار غداً الجمعة في دمياط مع توقعات بان يسود طقس صافي على مدار اليوم مع توقعات خبراء الهيئة على ان تشهد المحافظه طقس دافئ خلال ساعات الليل.

ومن جانب آخر تتحسن الحالة الجوية بشكل عام غداً الجمعة على كافه انحاء المحافظه بالتزامن مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، ولكن تنخفض درجة الحرارة الصغرى على كل الانحاء.

اقرأ ايضا

محافظ دمياط : ترد على شائعة انتشار فيروس كورونا قائله لاتصدقوا الفيس بوك

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة