صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

طقس الإسكندرية غداً الخميس وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية غداً الخميس وتوقعات تساقط الأمطار
توقعات طقس الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=366384
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غداً الخميس وتوقعات تساقط الأمطار، حيث من المتوقع أن تشهد المدينة طقس سيء.

 

طقس الإسكندرية غداً الخميس

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل، بينما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي وقد تصل إلي حد الضباب علي بعض المناطق، أما بالنسبة لدرجات الحرارة فمن المتوقع أن تنخفض بصورة ملموسة.

توقعات تساقط الأمطار

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار علي المحافظة والتي تكون من متوسطة إلي غزيرة، كما تكون الأجواء شتوية بصفة عامة.

كما تنخفض درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات علي جميع محافظات مصر وهذا بدءً من غداً الخميس وحتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار في الساعات الأولي من صباح غداً الخميس، وتعتبر هذه هى أول نوة تتعرض لها عروس البحر الأبيض المتوسط.

درجات الحرارة المتوقعة غداً علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة علي المحافظة غداً الخميس، أن تكون درجة الحرارة العظمي سبع وعشرين درجة، بينما تكون الصغرى اثنان وعشرون درجة، كما تكون الأجواء شتوية بصفة عامة علي جميع الأنحاء.

درجة الحرارة العظمي 27 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى 22 درجة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غداً الخميس وأماكن تساقط الأمطار

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة