صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

طقس الإسكندرية غداً الجمعة معتدل والعظمي 29 درجة

طقس الإسكندرية غداً الجمعة معتدل والعظمي 29 درجة
طقس الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354334
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات طقس الإسكندرية غداً الجمعة، كما نتعرف على على درجات الحرارة وحالة الرياح على العديد من المناطق.

 

طقس الإسكندرية غداً الجمعة

حيث من المتوقع أن يكون الطقس على عروس البحر الأبيض المتوسط خلال ساعات النهار معتدل على جميع المناطق، فقد انخفضت درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على المحافظة.

كما تتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الباكر على العديد من المناطق، والرياح تكون معتدلة تنشط فى بعض الأحيان، ومن المتوقع تساقط أمطار خفيفة على عدة مناطق غداً الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر.

الأرصاد الجوية

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، أما عن توقعات درجات الحرارة على محافظة الإسكندرية، تكون العظمي تسع وعشرين درجة، وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى تكون أربع وعشرين درجة، مع توقعات استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة على العديد من المحافظات مع بدء فصل الخريف.

ويتميز طقس الخريف بالعديد من التقلبات الجوية وانخفاض فى درجات الحرارة وأيضاً نسبة الرطوبة على جميع المحافظات، ويبدأ الطقس فى الاعتدال، وتتساقط الأمطار الخفيفة على العديد من المحافظات خلال الأيام المقبلة، حتى يبدأ فصل الشتاء رسمياً على محافظات مصر.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

درجة الحرارة العظمي 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

توقعات الأرصاد عن حالة الطقس غداً الخميس على جميع الأنحاء

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة