صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

طقس الإسكندرية الآن: رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية الآن: رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة
طقس الإسكندرية الآن
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=366406
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية الآن وتوقعات حالة الرياح ودرجات الحرارة، حيث تشهد المحافظة الآن انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية الآن

حيث تشهد المدينة الآن انخفاض في درجات الحرارة ونشاط في الرياح، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة مع ساعات الصباح الأولي من يوم غداً الخميس.

كما تكون الأجواء شتوية علي المحافظة يوم غداً الخميس، وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تقلبات جوية وطقس غير مستقر لمدة خمس أيام متواصلة.

توقعات تساقط الأمطار علي الإسكندرية

حيث أعلنت الأرصاد الجوية عن تساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة علي السواحل الشمالية الغربية، ومع ساعات الصباح الأولي يوم الخميس تتساقط الأمطار علي عروس البحر الأبيض المتوسط.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة علي المحافظة تنخفض بحوالي من 4 إلي 5 درجات علي جميع الأنحاء، كما تكون الأجواء لطيفة ليلاً علي جميع المناطق بالمحافظة.

كما استعدت محافظة الإسكندرية لاستقبال أول نوات في فصل الخريف العام الجاري، حيث أعلنت المحافظة عن تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الأماكن التي تشهد تراكم لمياه الأمطار علي مستوي المحافظة.

وأيضاً قامت المحافظة والأجهزة المختصة بتطهير جميع الشنايش في جميع أحياء المحافظة، استعداداً لاستقبال أول موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غداً الخميس وأماكن تساقط الأمطار

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة