صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

درجات الحرارة وطقس الإسكندرية غداً السبت

درجات الحرارة وطقس الإسكندرية غداً السبت
طقس الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354558
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة وطقس الإسكندرية غداً السبت 26 سبتمبر، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة على العديد من المناطق خلال الأيام المقبلة على جميع الأنحاء.

 

درجات الحرارة وطقس الإسكندرية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً السبت على عروس البحر الأبيض المتوسط خلال ساعات النهار مائل للحرارة على العديد من المناطق، وتتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الأولي على عدة مناطق.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة تنشط فى بعض الأحيان، ويسود طقس لطيف ليلاً على جميع الأنحاء، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وملائمة لجميع الأنشطة البحرية.

الأرصاد الجوية

وعن درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الإسكندرية تكون درجة الحرارة العظمي 31 درجة، وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى تكون 24 درجة، ويبدأ تحسن تدريجي فى الطقس على العديد من محافظات مصر خلال الأيام المقبلة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يبدأ تحسن فى الطقس مع بدء فصل الخريف على العديد من محافظات مصر، حيث يشهد فصل الخريف العديد من التقلبات الجوية وتبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض وايضاً نسبة الرطوبة، فقد تسبب الارتفاع فى نسبة الرطوبة الأيام الماضية زيادة الشعور بالطقس الحار على العديد من محافظات مصر.

درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت

درجة الحرارة العظمي 31 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 25 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة