صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

حالة طقس الإسكندرية غداً الجمعة 4 ديسمبر وتوقعات تساقط الأمطار

حالة طقس الإسكندرية غداً الجمعة 4 ديسمبر وتوقعات تساقط الأمطار
حالة الطقس في الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=390378
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات حالة طقس الإسكندرية غداً الجمعة الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي المدينة.

 

حيث أكدت الأرصاد الجوية أن الأجواء بصفة عامة تكون مستقرة علي المحافظة، بينما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم.

حالة الطقس اليوم الجمعة

بينما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي بعض المناطق.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات خاصة خلال ساعات المساء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة علي المحافظة غداً بصورة كبيرة.

بينما من المتوقع أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة خاصة مع تقدم ساعات الليل علي الإسكندرية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً في الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غداً الجمعة 22 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 13 درجة.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استقرار الطقس في الإسكندرية، حيث تكون الأجواء مشمسة في ساعات الصباح الباكر والسماء صافية علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة