التخطي إلى المحتوى
توقعات حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة في جميع المحافظات
حالة طقس الإسكندرية

تشهد محافظات مصر موجة من الطقس الغير مصر وسوف نتعرف على توقعات حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة على جميع المحافظات “بمشيئة الله”.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار خلال يومي الأربعاء والخميس، هذا وتتوقع الأرصاد انخفاض فى درجات الحرارة ونشاط للرياح يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على الطرق، ويصاحبها هطول أمطار على أغلب المناطق.

هذا ويكون الطقس يوم غداً الأربعاء غير مستقر حيث تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من سيناء والوجه البحرى قد تمتد إلى القاهرة، وتقل الرؤية في الشبورة المائية في الصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد، حيث يكون الطقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون الطقس معتدل على جنوب الصعيد خلال النهار ويظل شديد البرودة ليلا.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يتكون الصقيع في وسط سيناء وشمال الصعيد، وتكون حالة الرياح معتدلة تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية.

أما عن حالة الطقس يوم الخميس الموافق 23 يناير فمن المتوقع أن يبدأ الطقس فى الاستقرار، ويكون الطقس خلال النهار مائل للبرودة ويظل شديد البرودة في ساعات الليل، وتكون درجات الحرارة منخفضة، كما يتكون الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21-1-2020 في جميع المناطق