صباح مصر
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, 30 أكتوبر 2020 ميلاديا.

تقلبات جوية وتساقط أمطار يومي الثلاثاء والأربعاء علي الإسكندرية

تقلبات جوية وتساقط أمطار يومي الثلاثاء والأربعاء علي الإسكندرية
أمطار الإسكندرية 2020
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=364371
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

يتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد محافظة الإسكندرية تقلبات جوية وتساقط أمطار يومي الثلاثاء والأربعاء، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة خاصة في فترة الليل.

 

حيث أوضحت النماذج العددية أنه توجد حالة ماطرة علي شمال البلاد يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، كما تتوقع الأرصاد أن تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة.

تقلبات جوية وتساقط أمطار

كما حذر مركز التنبؤ بالأمطار في وزارة الموارد المائية والري من زيادة فرصة تساقط الأمطار المتوسطة والغزيرة علي السواحل الشمالية خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.

حيث تم رفع حالة الطوارئ بالنسبة للمحافظات التي من المتوقع أن تشهد تساقط أمطار، ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

طقس الإسكندرية غداً

هذا وقد استعدت محافظة الإسكندرية للتقلبات الجوية المتوقعة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 20 و 21 من شهر أكتوبر الجاري.

كما تتوقع الأرصاد انخفاض ملموس في درجات الحرارة خاصة في فترة المساء والليل، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

توقعات الأرصاد الجوية

هذا ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء خاصة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، كما من المتوقع أن يمتد تساقط الأمطار علي محافظة القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة