تعرف على توقعات حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة بجميع الأنحاء

تعرف على توقعات حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة بجميع الأنحاء
التقلبات الجوية المتوقعة
https://www.sba7egypt.com/?p=112455
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات في الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظات مصر انخفاض درجات الحرارة يليها بدء حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية، مع استمرار فرص تكون الشبورة الكثيفة على الطرق خاصة على الطرق الرئيسية القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية.

 

مع توقعات استمرار برودة الأجواء خاصة فى الساعات الأولى من الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، خلال الثلاثة أيام المقبلة حيث تبدأ درجات الحرارة فى العودة لمعدلاتها الطبيعية فى مثل هذا التوقيت من السنة، وبالنسبة لحالة الرياح فتشهد هدوء واستقرار خلال الأيام المقبلة.

كما تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية بداية من اليوم، ويسود طقس مائل للبرودة على السواحل والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، يكون الطقس مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، كما تتكاثف السحب المنخفضة والمتوسطة والتى يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية. وتكون حالة الرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية.