التخطي إلى المحتوى
الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة
5 نوات

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات الأرصاد بالنسبة لحالة طقس الغد، حيث من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على جميع المحافظات.

 

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ويكون الطقس شديد البرودة ليلاً على جميع المحافظات. وتتكون الشبورة الكثيفة فى الصباح الباكر ويكون الطقس غائم على بعض المناطق، وتكون الرياح معتدلة على جميع المناطق، وقد حذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس بصورة كبيرة على جميع المناطق ونصحت المواطنين بارتداء الملابس الشتوي الثقيلة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على محافظة القاهرة 17 درجة وتكون الصغرى 07 درجات، وبالنسبة لدرجات الحرارة العظمى في الإسكندرية تكون 18 درجة والصغرى تكون 09 درجة.

وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمى بمطروح تكون 16 درجة ودرجة الحرارة الصغرى 09 درجة، وسوهاج تكون درجة الحرارة العظمى 18 درجة والصغرى 06 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمى في سانت كاترين 11 درجة ودرجة الحرارة الصغرى صفر.

درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم السبت 25-1-2020 في جميع محافظات مصر