التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة يوم غداً الثلاثاء بالإسكندرية

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد بالنسبة لحالة الطقس يوم غداً الثلاثاء بمحافظة الاسكندرية أن ترتفع درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة بنطاق المحافظة، ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي 38 درجة وتكون درجة الحرارة الصغرى 25 درجة.

 

ارتفاع درجات الحرارة

كما يتوقع خيراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء 22 مايو طقس شديد الحرارة نهارًا، لطيف ليلًا، كما تظهر الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارًا على الوجه البحر والقاهرة، والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لحركة الرياح فتكون حركة الرياح معتدلة الى نشطة على شمال الجمهورية مع هبات قوية أحيانًا على المناطق الداخلية منها، ويزداد نشاطها وسط الأسبوع على مناطق البحر الأحمر، واجزاء من غرب وجنوب غرب الجمهورية حيث تكون مثيرة للرمال في الوادي الجديد و تعتدل فيما سوى ذلك، وبالتبعية يكون البحر المتوسط معتدلًا يميل للاضطراب أحيانًا ببداية الأسبوع بينما يضطرب البحر الأحمر حول منتصفه.

مع توقعات الارصاد بإنكسار الموجة الحارة مع نهاية الاسبوع حيث تنخفض درجات الحرارة مرة ثانية، حيث تنكسر الموجة الحارة على العديد من محافظات مصر.

للاطلاع على موضوعات أخري:

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم السبت 19 الي الجمعة 25 مايو بمحافظات مصر

طقس غداً شديد الحرارة.. العظمي بالقاهرة 40 والعظمي بالاسكندرية 36

التعليقات

اترك تعليقاً