اخبار الرياضة

15 لاعب يسجلون غياباً عن قمة الاهلى وبيراميدز الليلة

يواجه فريق الاهلى نظيره بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى بإفتتاحية الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء تتابعه جماهير الزمالك بحثاً عن هدية من الغريم التقليدي بتعطيل منافسهم على المركز الثانى بيراميدز.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 85 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

ويغيب عن الاهلى الليلة كل من على معلول وجيرالدو ومحمد الشناوى وأيمن أشرف ومروان محسن ومحمد محمود وسعد سمير ومحمود متولى وكريم نيدفيد لأسباب مختلفة

فيما يغيب عن بيراميدز الليلة كل من أحمد الشناوى وعمر العيونى وويلفريد كانون وإيريك تراورى ورجب بكار وعمر جابر.

وفاز الاهلى على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً في الجولة 32 للدوري بالظهور الثانى لموسيمانى مديراً فنياً للمارد الأحمر خلفاً للسويسرى رينيه فايلر بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف عمرو السولية في الجولة التي تسبقها.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة البحث لهم عن هوية في الملعب لاسيما أن هذه هي الهوية ستكون مصدر قوتهم أمام المنافس حتى يعلم الجميع قوة لاعبى الاهلى منذ بداية أي مباراة وحتى نهايتها حتى يخشى المنافسين مواجهة المارد الأحمر في أي بطولة .

أقرأ أيضاً
صراع مثير بين الساحر والحاوى فى قمة الاهلى وبيراميدز الليلة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

25 دقيقة ago

اجابة امتحان العلوم في الشهادة الاعدادية محافظة دمياط للعام الماضي 2022

يخوض طلاب الشهادة الاعدادية غدًا امتحان العلوم في دمياط بحسب الترم الثاني 2024، تزامنا مع…

ساعة واحدة ago