اخبار الرياضة

11 معلومة عن صدام الزمالك والانتاج الحربى بالدوري الليلة

يستضيف فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربى في الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري العام .

1_يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

2_يفتش الزمالك عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد التعادل مع سموحة في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد فيما خسر الإنتاج الحربى مباراته الأخيرة أمام أسوان بهدفين دون رد.

3_ تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً

4_منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 10 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات أخرها على الطلائع بهدف دون رد مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

5_ يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 8 أهداف

6_يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 30 نقطة جمعهم من 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 9 وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 27 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

7_يبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإنتاج الحربى مكون من :”محمد أبو جبل وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وحاتم سكر وطارق حامد وإسلام جابر ومصطفى فتحى وإمام عاشور وأحمد زيزو ومصطفى محمد”.

8_منذ عودة بطولة الدوري لعب الإنتاج الحربى 8 مباريات خسر 5 وتعادل في لقاء وحيد وفاز في مباراتين .

9_يتصدر باسم مرسى مهاجم الزمالك قائمة هدافو الإنتاج الحربى في الدوري هذا الموسم برصيد 5 أهداف .

10_التقى الزمالك والإنتاج الحربى في 16 مباراة قبل صدام الليلة ، فاز الفارس الأبيض في تسعة لقاءات وسجل 24 هدفاً بينما فازت العجلات الحربية مرتين وسجلوا 14 هدف فيما انتهت 5 مباريات بالتعادل .

11_انتهت المواجهة الأولى التي جمعت الزمالك والإنتاج الحربى بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثامن لدوري 2009 -2010 بينما انتهت أخر مواجهة جمعت الفريقين في الدور الأول لدوري هذا الموسم بالتعادل السلبى .

أقرأ أيضاً

كيف انتهت المواجهة الاولى والاخيرة بين الزمالك والانتاج الحربى قبل صدام الليلة ؟

مكة كريم سعيد

Recent Posts

طقس الإسكندرية الان شديد الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الأثنين طقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع…

14 دقيقة ago

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

ساعة واحدة ago