ملخص مباراة نيجيريا وزامبيا بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

ملخص مباراة نيجيريا وزامبيا بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة
مباراة زامبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=173572
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

ملخص مباراة نيجيريا وزامبيا فى نقل مباشر ضمن منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة يلا شوت مباشر مباراة اليوم Nigeria vs Zambia حيث يلتقى كلا من المنتخبين اليوم في منافسات دور المجموعات من مباريات المجموعة الثانية في البطولة الافريقية مساء اليوم 12 من نوفمبر يلا شوت مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر فى متابعة مستمرة يلا شوت مباشر.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة نيجيريا وزامبيا

يلا شوت مشاهدة مباراة نيجيريا مع زامبيا حيث يستضيف ملعب السلام مساء اليوم المباراة التى تجمع بين منتخبي Nigeria vs Zambia يلاشوت مباشر مباريات اليوم فى البطولة الافريقية للشباب حيث تنطلق مباراة منتخب نيجيريا مع منتخب زامبيا اليوم مباشر فى توقيت 8:00 مساء فى القاهرة وهو توقيت 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم فى تحديث مستمر .

يلا شوت مباريات اليوم

يلا شوت مباريات اليوم مباشر فى منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة فى منافسات المرحلة الثانية فى مباريات المجموعة الثانية من البطولة الافريقية للشباب يلا شوت فى نقل مباشر لايف من خلال موقع صباح مصر بدون تقطيع فى لقاء تترقبه جماهير المنتخبين و كرة القدم الافريقية يلا شوت مباشر فى تغطية مباشرة وتحديث مستمر بدون تقطيع.

  • بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة – المجموعة الثانية
  • مباراة نيجيريا مع زامبيا
  • Nigeria vs Zambia
  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر
  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة

ملخص مباراة نيجيريا وزامبيا بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

حقق منتخب نيجيريا الفوز على منتخب زامبيا بثلاثة اهداف مقابل هدف فى بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة فى لقاء شهد سيطرة هجومية من لاعبى نيجيريا اغلب الفترات .

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر