نتيجة مباراة مصر وغانا فى بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

نتيجة مباراة مصر وغانا فى بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة
مباراة مصر مع غانا
https://www.sba7egypt.com/?p=173345
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

ملخص مباراة مصر وغانا فى نقل مباشر ضمن منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة يلا شوت مباشر مباراة اليوم حيث يلتقى كلا من المنتخبين اليوم Egypt vs Ghana في منافسات دور المجموعات من مباريات المجموعة الاولى في البطولة الافريقية مساء اليوم 11 من نوفمبر يلا شوت مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر فى متابعة مستمرة يلا شوت مباشر.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وغانا

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر مع غانا من خلال موقع صباح مصر حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولى مساء اليوم المباراة التى تجمع بين منتخبي Egypt vs Ghana يلاشوت مباشر مباريات اليوم فى البطولة الافريقية للشباب حيث تنطلق مباراة منتخب مصر اليوم مباشر فى توقيت 8:00 مساء فى القاهرة وهو توقيت 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم فى تحديث مستمر .

يلا شوت مباراة مصر اليوم

يلا شوت مباراة مصر مباشر مساء اليوم مع منتخب غانا فى منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة فى منافسات المرحلة الاولى فى مباريات المجموعة الاولى من البطولة الافريقية Egypt vs Ghana  يلا شوت فى نقل مباشر لايف من خلال موقع صباح مصر فى لقاء تترقبه جماهير المنتخبين و كرة القدم الافريقية فى تغطية مباشرة  يلاشوت مباشر بدون تقطيع.

نتيجة مباراة مصر وغانا فى بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

حقق منتخب مصر الفوز على المنتخب الغاني بثلاثة اهداف مقابل هدفان فى اللقاء الذى جمع بينهم مساء اليوم فى منافسات المجموعة الاولى فى بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

يلا شوت حصرى مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر