اخبار الرياضة

وليد سليمان يثير الغرابة في الاهلى بسبب كورونا

أثار وليد سليمان صانع العاب النادى الاهلى حالة من الغرابة داخل القلعة الحمراء بعد أن جاءت مسحة كورونا التي خضع لها سلبية ليحضر حفل تكريم محمود الخطيب للاعبين بمناسبة التتويج الافريقى وفى المسحة التي سبقت مباراة الاتحاد السكندرى جاءت المسحة الخاصة به إيجايبة ليتقرر تكرار المسحة للاعب مرة أخرى.

تقرر أن يخضع لاعبو النادى الاهلى لمسحة كورونا غداً الخميس استعداداً لمواجهة طلائع الجيش
، وتأهل الأهلى لنهائى كأس مصر عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف سجلهما مجدى أفشة وحمدى فتحى ليضرب موعداً مع طلائع الجيش في الثامنة مساء السبت المقبل بعدما تغلب الأخير على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ويلتقى الاهلى مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ثم يلتقى الفريقين مجدداً على لقب كأس السوبر المحلى التي لم يتحدد موعدها بعد .

اثبتت مسحة كورونا استمرار إيجايبة عينة الثلاثى اليو ديانج ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان لاعبو الاهلى .

كما استبعد الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى النيجيري جونيور أجايى مهاجم الفريق من حساباته في مباراة الاتحاد السكندرى بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الزمالك بنهائى دوري الابطال الافريقى والتي تحتاج للعلاج لمدة أسبوعين.

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الافريقى والمقرر له العاشر من ديسمبر الجارى.

أقرأ أيضاً

الاهلى يجرى مسحة كورونا غداً الخميس استعداداً لنهائى الكأس

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر أسعار العملات اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بالتعاملات على الجنيه المصري

ننشر احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري، بحساب البنوك التي تعمل رسميا في التعامل الصباحي…

45 دقيقة ago

قائمة أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بجميع الانواع في السوق

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الخضروات لكل الانواع بحسب السوق في اليوم الثلاثاء الموافق 4 من يونيو…

ساعتين ago