وزير الرياضة يناقش كيفية تسديد تبرعات الأهلي

وزير الرياضة يناقش كيفية تسديد تبرعات الأهلي
وزير الشباب والرياضة
https://www.sba7egypt.com/?p=277588
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

صرح اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر قناة أون تايم سبورتس1 عن بداية النظر في الإجراءات القانونية السليمة بشأن تسديد كل تبرعات الأهلي، بعد الاجتماع الذي عقده يوم الأربعاء الماضي مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي.

 

واوضح ان مستشارين الوزارة يناقشون في الوقت الحالي كل الطرق القانونية لإعادة كل التبرعات التي دخلت خزينة الأهلي من قبل المستشار تركي آل شيخ.

واتم تصريحاتة قائلاً: في النهاية بعد النظر ومناقشة كل القرارات المتاحة امامنا، سوف يتم الوصول للقرار الصحيح في هذة القضية واختيار الطريقة المناسبة لرد النادي الاهلي كل التبرعات التي دخلت خزينته.

كان قد ارسل مجلس إدارة الأهلي خطابا رسمياً لوزارة الشباب والرياضة يطالب فيه بجرد جميع تبرعات آل شيخ التي دخلت خزينة النادي في السنوات الأخيرة من أجل تسديدها من جديد، بعد ان قرر مجلس الإدارة الأحمر بأخذ عده قرارات في الإجتماع الأخير من بينها رفع اسم تركي آل شيخ من الرئاسة الشرفية للنادي.

وقال المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي انه سيقوم بالتبرع بقيمة الهدايا وكل الاموال التي سيردها الأهلي لصندوق تحيا مصر.

إقرأ أيضا