اخبار الرياضة

وزير الرياضة يعلن عن موعد استئناف النشاط الكروي

اعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأثنين عن موعد استئناف الموسم الكروي من جديد وعودة التدريبات الجماعية.

وكشف وزير الرياضة عن الموعد الرسمي لعودة تدريبات كرة القدم بداية من 20 يونيو الحالي الموافق يوم السبت القادم، وسيتم استئناف الموسم الكروي من جديد في 25 من شهر يوليو القادم.

واشار عبر المؤتمر الصحفي: نعمل علي وضع فترة اعداد مناسبة تتراوح بين ثلاث اسابيع قبل استئناف النشاط من جديد مثلما حدث في إنجلترا، ويمكن ان تكون الفترة اقل من ذالك، والامر لا يتعلق بكرة القدم فقط بينما للعودة تدريجيا في كل الانشطة الرياضية.

واضاف: وضعنا دليل استرشادي يحتوي علي اجراءات احترازية نسير عليها في حين عودة النشاط، ويجب علي كل العاملين في المجال الرياضي احترام تلك الارشادات.

وتابع: تم تقسيم هذا الدليل إلي خمسة اجزاء، في البداية يوجد ارشادات بشأن كيفية عودة النشاط، ثم نعرض كل الاجراءات الاحترازية لكل الالعاب الرياضية في مختلف الاتحادات، وصالات الجيم والتدريب البدني، وبعد ذالك طريقة عودة كرة القدم من جديد.

وافاد في حديثة ان في حالة عودة اي نشاط رياضي سيتم وضع اجراءات عامة للسير عليها من قبل ادارة اتحاد اللعبة التي تم استئنافها والالتزام الجيد من اجل المحافظة علي سلامة الجميع.

واتم: بعد اعلان موعد استئناف موسم كرة القدم يجب علي اتحاد الكرة المصري وإدارات الاندية والعاملين فيها واللاعبين والاجهزة الفنية الالتزام بتطبيق كل الاجراءات الوقائية لاتمام الموسم بدون اي خسائر.

يذكر ان تم تعطيل كل الانشطة الرياضية منذ شهر مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا في مصر ومختلف دول العالم.

إقرا أيضا

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد قناة الأهلي وفقاً لقرارات الأعلى للإعلام

أحمد هشام

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 18-5-2024 في السوق المصري

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحساب الاسواق في اليوم السبت 18-5-2024، وحيث يستقر…

29 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر جدول امتحانات الاعدادية للفصل الدراسي الثاني العام 2024 بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد…

42 دقيقة ago