والتر بواليا يفضل الاستمرار في الخارج بعد خروجه من حسابات الأهلي

والتر بواليا يفضل الاستمرار في الخارج بعد خروجه من حسابات الأهلي
والتر بواليا
https://www.sba7egypt.com/?p=569325
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَشارت بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي منذ قليل إلى أن اللاعب الكونغولي؛ والتر بواليا فَضل الانتقال إلى بعض الأندية الخارجية. وعدم الاستمرار في أحد النوادي المصري، يأتي هذا القرار؛ بعد أن خَرج من حسابات المدير الفني الجديد للمارد الأحمر؛ ريكاردو سواريز.

والتر بواليا يفضل الاستمرار في الخارج بعد خروجه من حسابات الأهلي

أَكدت بعض الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية على أن اللاعب الكونغولي؛ والتر بواليا؛ لاعب النادي الأهلي. الذي كان معاراً إلى صفوف فريق السيلية القطري الموسم الماضية رَفض اللعب داخل الدوري المصري.

وخاصةً؛ بعد أن حَصل على عدة عروض مقدمة من قبل بعض الأندية المصرية. التي تريد الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي 2022. وأَوضحت أنه فَضل التواجد خارج مصر، ويبحث حالياً عن العروض المقدمة إليه من بعض الدوريات؛ بعد أن أَخبره مسؤولي الأهلي بخروجه من حسابات الفريق الموسم القادم.

والتر بواليا

والتر بواليا يفاضل بين ثلاثة عروض خارجية

تَلقى اللاعب ثلاثة عروض خارجية خلال الفترة القليلة الماضية؛ بعد انتهاء مدة إعارته إلى الدوري القطري الموسم الماضي. وحَصل بواليا على عروض من بعض الأندية المتواجدة في الدوري السوداني، والدوري الليبي. بالإضافة إلى عرض من فريق القادسية السعودي. ومن المُقرر أن يقوم بمناقشة كل هذه العروض مع مدير التعاقدات الحالي بالنادي الأهلي؛ أمير توفيق.

اللاعب يجتمع مع أمير توفيق لحسم موقفه بشكل نهائي

أَكد أمير توفيق؛ مدير التعاقدات بالمارد الأحمر على اجتماعه خلال الساعات القليلة القادمة مع بواليا؛ لحسم موقفه بشكل نهائي. سواء عن طريق خروجه مرة أخرى؛ على سبيل الإعارة أو البيع النهائي. وخاصةً؛ في ظل اكتمال عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق في الفترة الراهنة.

الأهلي يرفض العرض السعودي المقدم للاعب

أَشارت بعض المصادر إلى أن الأهلي رَفض العرض السعودي المقدم للاعب؛ من قبل فريق القادسية. وخاصةً؛ في ظل ضعف العرض المالي المقدم للأهلي. والجدير بالذكر، أن بواليا حَرص على زيارة المقر الرئيسي للأهلي؛ بالجزيرة يوم أمس الخميس. وحَضر التدريبات الجماعية للفريق؛ استعداداً لمواجهة بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري.