هل يستغل الأهلي تعثُر الزمالك للعودة إلى صدارة الدوري المصري؟

هل يستغل الأهلي تعثُر الزمالك للعودة إلى صدارة الدوري المصري؟
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=556335
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمااك، تعثره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب الهزيمة الثانية له على التوالي التي حققها مساء أمس، أمام نظيره فريق طلائع الجيش، بهدف نظيف وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما تلقى الزمالك هزيمة أخرى على يد فريق إنبي، حيث خسر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة التاسعة عشر، ليفقد الفارس الأبيض حتى الآن 6 نقاط، ولم ينجح في تسجيل أي هدف.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأهلي مباراة هامة للغاية مساء اليوم الأربعاء، حيث سيلتقي مع فريق البنك الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

-الزمالك يقدم أسوأ مستوياته في الدوري

ويقدم فريق الزمالك هذه الفترة مستويات متواضعة في مبارياته الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، كما وضح الأمر بشكل أكبر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فعلى مستوى الدوري المصري، لم يقدم فريق الزمالك في آخر 4 مباريات أداءً طييًا حيث فاز على فريق إيسترن كومباني بشق الأنفس في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ليفوز بهدف نظيف، في مباراة شهدت غياب الحلول الحكومية لدى الفريق.

وفي مباراتي إنبي وطلائع الجيش، كان الحال ذاته عندما تعرض فريق الزمالك للخسارة، فرغم وجود استحواذ كبير من جانب اللاعبين على الكرة، والضغط الكبير على الخصم، إلا أنهم لم يتمكنوا من تكليل هذا المجهود وتسجيل أهداف، نظرًا لغياب الفعالية الهجومية أمام المرمى، وتراجع مستوى الثنائي الهجومي عمر السعيد، والتونسي سيف الدين الجزيري، بالإضافة إلى عدم ثبات مستوى الحارس الدولي محمد أبو جبل، مما يشكل أزمة حقيقة للفريق، وأدى بالتأكيد إلى غضب الجماهير، كما ودع كذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي.

-هل يستغل الأهلي تراجع مستوى الزمالك؟

ومن المقرر أن تنطلق اليوم مباراة الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، في الثامنة مساء اليوم، في مواجهة ستكون صعبة على المارد الأحمر الذي أيضًا تعثر في آخر مباراتين له ببطولة الدوري المصري، على عكس دوري أبطال إفريقيا الذي يحقق فيها نتائج طيبة وتأهل إلى نهائي البطولة، ولذلك يأمل الفريق تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، في استغلال تعثر الزمالك والفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري ولازال لديه 4 مباريات مؤجلة.