هدف جديد لـ ليفربول.. تعرف عليه

هدف جديد لـ ليفربول.. تعرف عليه
ليفربول
https://www.sba7egypt.com/?p=602318
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، إن ليفربول يتطلع إلى انتقال لاعب خط وسط وولفز ماثيوس نونيس، حيث عانى الريدز في وسط الملعب حتى الآن هذا الموسم، حيث فازوا مرتين فقط من مبارياتهم الست الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعترف يورجن كلوب قبل نهاية فترة الانتقالات بأنهم يرغبون في التعاقد مع لاعب خط وسط إذا كان اللاعب المناسب متاحًا، وبعد ذلك استحوذوا على لاعب يوفنتوس آرثر ميلو وذلك على سبيل الإعارة.

وتم إضافة اللاعب إلى تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون وفابينيو وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا، ولكن الخيار طويل الأمد لا يزال شيئًا يحرص عليه ليفربول هو نجم بوروسيا دورتموند الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام.

لكن فريق البوندسليجا من المقرر أن يطلب 100 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 19 عامًا، مما يعني أنه قد يكون من الصعب إحضاره إلى آنفيلد، ويتم ربطها كبديل محتمل في الصيف المقبل.

أعجب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا خلال الفترة التي قضاها في سبورتينغ لشبونة -مما ساعده على الفوز بلقب الدوري الأول في 19 عامًا في عام 2021، وقال بيب جوارديولا: “أود أن أقول إن ماثيوس نونيس هو أحد أفضل اللاعبين في العالم اليوم”.

في الصيف، انضم بعد ذلك إلى ولفرهامبتون مقابل 38 مليون جنيه إسترليني وركض في مولينو، ولكنه وقع عقدًا مدته خمس سنوات مع ولفرهامبتون ، لذلك سيتعين على ليفربول دفع رسوم كبيرة إذا أرادوا التوقيع معه.

ويتمتع المدير الرياضي لليفربول جوليان وارد بعلاقة قوية مع وكيل نونيس خورخي مينديز  الذي يمثل أيضًا مهاجم ريدز داروين نونيز يعتبر إنزو فرنانديز لاعب بنفيكا ، البالغ من العمر 21 عامًا شخصًا يراقبه ليفربول.

اقرأ ايضًا

نيوكاسل يُصدم آرسنال لهذا السبب!