هاني زادة : دفعت من جيبي لصفقة النقاز ومرضى شايل الهم

هاني زادة : دفعت من جيبي لصفقة النقاز ومرضى شايل الهم
https://www.sba7egypt.com/?p=33273
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

تحدث هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن بعض التفاصيل داخل جدران القلعة البيضاء كانت أبرزها..

التصريحات

1-الزمالك بابه مفتوح لجميع لاعبيه في الدوري السعودي”مصطفى فتحي،محمود عبد الرازق شيكابالا ،محمود عبد المنعم كهربا” وأن وقت ما ينوا المجئ إدارة الفريق سترحب بهم،لا الزمالك بيت لكل أبنائه،وأنا كنت لا أريد رحيل شيكا،لكنه رحل في النهاية.

2-طريقة حصول إدارةالنادي على قيمة صفقة المدافع الدولي علي جبر المنتقل حديثا إلي نادي ويست برومتش البوم الانجليزي”اللوائح في إنجلترا مختلفة ،لا يمكن دفع قيمة صفقة عن طريق نادي لآخر ،بل يجب أن يقوم الاتحاد الخاص بالدولة فعل ذلك ،وبالفعل أرسل الاتحاد الإنجليزي المبلغ للاتحاد المصري ،والاتحاد المصري صرفوا شيكا بالمبلغ،وارسلوة لخزينة الزمالك.

3-عن صفقة الظهير الأيمن ، حمدي النقاز القادم من الدوري التونسي إلي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية” قال دفعت من جيبي الخاص مبلغ قيمتة 28 ألف جنية ،حتى تتم الصفقة ،ولقد فعلت ذلك جبا في الزمالك ،إضافة إلى سرعة حسم الأمور الخاصة بانتقال النقاز.

4-وعن أزمة الزمالك قال “الفريق الكبير اتحسد،وهذه الأزمة هي الاصعب في تاريخ النادي،نحن الآن تحت يد النيابة العامة،وعمري وصل ل63 عام ،ومرضى منصور 65كيف ننام ونحن محاصرين ،بالأخبار والشائعات من كل إتجاه، أنا دائمآ ما أرى أن مرتضى رئيس النادي شايل الهم،بسبب ما يحدث في نادي بحجم هذه القلعة اسم.

وقال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس الإدارة حقق نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية، وكذلك على مستوى القضايا والأزمات التي أنهاها النادي بنجاح.

“البعض حسدنا على النتائج التي حققناها وتغلبنا على المشاكل والأزمات، وصل إلى مرحلة الحسد، فالبعض نظر إلينا، كيف نفور بالدوري والكأس في موسم واحد في ظل الأزمات التي كنا نعانيها”.

واستطرد قائلا: “الكل يعلم من هو مجلس الزمالك، وخبراته في العمل الإداري، والمحب للنادي معروف، قد أختلف أنا والمستشار مرتضى منصور في الإدارة، ولكننا نجلس سويا في نهاية اليوم، الاختلاف من أجل الصالح العام لنادي الزمالك”.

وعاد ليقول: “مدعون بالانتماء إلى نادي الزمالك، هم السبب في أزمات النادي، وهم فشلوا إداريا في نادي الزمالك بوقت سابق، ولم أرى ذلك في النادي الأهلي”.

وأردف قائلا: “حصلت مع أكثر من نصف بطولات نادي الزمالك، والبعض عمل داخل النادي لسنوات عديدة، لم يحصل إلا على بطولة كأس مصر، أنا حصلت عليها بعد شهر واحد من دخولي مجلس الزمالك، وحصلت مع أحمد مرتضى منصور على 4 بطولات متتالية لكأس مصر”.